General Supervisor Office - The General Department for Administrative and Financial Affairs
1- تنظيم مواعيد المقابلات والاجتماعات والزيارات للمشرف.
2- استلام البريد الخاص ببالمشرف، وكذلك المعاملات التي تحتاج إلى توجيه أو توقيع
وعرضها عليه وتنفيذ تعليماته بشأنها.
3- إنهاء إجراءات تصدير المراسلات الصادرة وفقاً لتوجيهات المشرف العام ومتابعة
إجراءات تصديرها.
4- استقبال الزوار والمراجعين للمشرف.
5- تبليغ ما يصدر من المشرف العام من تعليمات وتوجيهات للوحدات الإدارية المرتبطة به.
6- حفظ المستندات والأوراق الخاصة بمكتب المشرف العام ، وصياغة وكتابة وتعميم ومتابعة
وأرشفة مراسلات وقرارات المشرف العام .
7- استقبال الاتصالات الهاتفية الواردة للمشرف واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.
8- إعداد تقارير دورية بإنجازات ونشاطات المكتب وتقديم الاقتراحات اللازمة لتطوير العمل
ورفعها لمدير الجامعة.
9- الإشراف الإداري على موظفي مكتب المشرف العام ، وتوزيع العمل ومتابعته.