المهام - The General Department for Administrative and Financial Affairs
-
القيام بكافة المهام التنفيذية المتعلقة بشراء المواد والمعدات والأجهزة اللازمة وفقًا للنظام والإجراءات المعتمدة.
-
استكمال وثائق المنافسات بعد استلامها من الجهة ذات العلاقة.
-
القيام بإجراءات الإعلان للمنافسات وترتيب الاجتماعات مع المقاولين والموردين والإجابة على استفساراتهم قبل فتح المظاريف.
-
دعوة الشركات والمؤسسات بتقديم عروض الاسعار للشراء المباشر واتاحة الفرصة للجميع .
-
استقبال طلبات الشراء من كافة وحدات الجامعة بعد الموافقة عليها من صاحب الصلاحية .
-
استكمال إجراءات التعاقد بعد البت من صاحب الصلاحية.
-
إصدار التعاميد للموردين وإحاطة الجهات ذات العلاقة.
-
تحرير العقود بالاشتراك مع الإدارة القانونية والعمل على توقيعها من صاحب الصلاحية، ومن ثم إخطار الجهات ذات العلاقة.
-
مسك الملفات والسجلات المتعلقة بإجراءات الشراء النظامية كسجل العقود وسجل مراقبة خطابات الضمان وغيرها مما له علاقة بأعمال المشتريات.
-
متابعة صلاحيات خطابات الضمان والعمل على تجديدها عند اللزوم .
-
الرفع بمستحقات الموردين بعد اكتمال عملية التوريد.
-
استقبال طلبات استئجار الدور لكافة وحدات الجامعة والرفع بها لصاحب الصلاحية لاعتمادها