• En
  • تسجيل الدخول

جامعة نجران تطلق عددًا من البرامج الصيفية المجانية للمجتمع

null

الإعلانات و الفعاليات

null جامعة نجران تطلق عددًا من البرامج الصيفية المجانية للمجتمع


أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة نجران عن عدد من البرامج التدريبية " المجانية" المجتمعية للرجال والنساء.
وتنطلق أولى هذه البرامج بتاريخ 17 ذو القعدة بدورة بعنوان " مقدمة في الذكاء الاصطناعي"، يقدمها د. سعيد الأحمري، حيث تتناول التعرف على مفهوم الذكاء الاصطناعي، وأدواته وبرمجياته، وكذلك تطبيقاته في الحياة اليومية، والمتطلبات والمصادر لتعلم الذكاء الاصطناعي.
بينما تبدأ الدورة الثانية بتاريخ 24 من ذات الشهر، بعنوان " مقدمة في إنترنت الأشياء" ويقدمها د. عبدالله خفتور، حيث تتناول  التعرف على مفهوم إنترنت الأشياء، وأدوات وبرمجيات إنترنت الاشياء، وتطبيقاته في الحياة اليومية، إضافة إلى متطلبات والمصادر لتعلم إنترنت الأشياء.
وتبدأ الدورة الثالثة التي تحمل عنوان " مقدمة في تقنيات الواقع الافتراضي"، بتاريخ 26 ذو القعدة، ويقدمها د. عادل آل سليمان، وتتطرق إلى 
التعرف على مفهوم الواقع الافتراضي، وأدوات وبرمجيات تقنيات الواقع الافتراضي، وكذلك التعرف على تطبيقاته، ومتطلبات ومصادر لتعلم تقنيات الواقع الافتراضي.
وأوضح عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور سامي سفر الشهراني أن هذه البرامج يقدمها نخبة من الأكاديميين المتخصصين من كلية علوم الحاسب الآلي، مشيراً إلى  أنها تستهدف جميع أفراد المجتمع والمتخصصين في مجال الحاسب الآلي.
ودعت العمادة الراغبين في التسجيل بالدخول على الرابط التالي:
https://training.nu.edu.sa