• En
  • تسجيل الدخول

جامعة نجران تُمدد فترة القبول لبرامج الماجستير مدفوعة الرسوم 

null

آخر الاخبار

null جامعة نجران تُمدد فترة القبول لبرامج الماجستير مدفوعة الرسوم 

مددت جامعة نجران وبتوجيه من معالي رئيس الجامعة أ.د. فلاح بن فرج السبيعي فترة القبول للتسجيل في برامج الماجستير مدفوعة الرسوم وذلك حتى يوم الخميس الموافق 7 ذي القعدة.
وكانت الجامعة أعلنت عن فتح باب القبول في ( 14 ) برنامجًا للماجستير مدفوع الرسوم للعام الجامعي 1443هـ  إلكترونيًا عبر الرابط الآتي : (http://edugate.nu.edu.sa/nu/init).
وتتمثل البرامج في ماجستير التفسير وعلوم القرآن للطلاب والطالبات، وماجستير العقيدة والمذاهب المعاصرة للطالبات فقط، وكذلك برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي للطلاب والطالبات، والماجستير التنفيذي في إدارة الموارد البشرية للطلاب والطالبات، إضافة إلى برنامج ماجستير الأنظمة المهني للطلاب والطالبات، والماجستير المهني في المحاسبة للطلاب والطالبات، كما تشتمل البرامج على برنامج ماجستير التربية المهني في القيادة التربوية للطلاب والطالبات، وماجستير التربية المهني في تقنيات التعليم للطلاب والطالبات، وكذلك برنامج ماجستير التربية المهني في التربية الخاصة للطلاب والطالبات، وماجستير التربية المهني في الطفولة المبكره للطالبات فقط، وأيضاً برنامج ماجستيراللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها (tesol) للطلاب والطالبات، إضافة إلى برنامج ماجستير الدراسات الأدبية والنقدية للطلاب والطالبات، وماجستير الأمن السيبراني المهني للطلاب والطالبات، وبرنامج ماجستير تقنية المعلومات المؤسسية المهني للطلاب والطالبات.
وأكدت عميدة الدراسات العليا أ.د. أمل الشهري بأن تمديد فترة القبول يأتي حرصاً من قيادة الجامعة على إتاحة الفرصة لمن فاتت عليه فترة القبول السابقة، وحرصاً على إعطاء الراغبين مهلة إضافية في ترتيب مستنداتهم لإنهاء إجراءات ومتطلبات القبول.
ودعت د. الشهري  الراغبين في التسجيل بالاطلاع على الشروط العامة والخاصة والمستندات المطلوبة والمتوفرة على موقع عمادة الدراسات العليا من خلال الدخول على الرابط الآتي : 
https://dpgs.nu.edu.sa/fee-based-postgraduate-program
كما نوهت الشهري أن على جميع المتقدمين تسديد رسوم التسجيل مع ضرورة إرفاق وصل سداد رسوم التسجيل مع المستندات المطلوبة على الموقع واعتبار التسجيل لاغياً لمن لم يرفق ذلك.
وحددت العمادة وسائل التواصل معها من خلال الاتصال على الأرقام التالية : 
0175428863—0175428157 –  0175428785  - 0175421907