مكتب الدعم الفني - البصمة - Follow-up Department
مهام الدعم الفني - البصمة:
- تعريف بصمات موظفي الجامعة الجدد.
- شرح للموظف الجديد بكيفية إثبات حضوره وانصرافه عن طريق مكينة البصمة.
- شرح للموظف الجديد كيفية التعامل مع نظام الحضور والانصراف.
- تركيب مكائن البصمة.
- صيانة مكائن البصمة بإستمرار.
- متابعة مكائن البصمة بصفة يومية حيال اتصالها بشبكة الجامعة وسحب البصمات.
- متابعة نظام الحضور والانصراف من حيث عمله بالشكل المطلوب.
- إدخال جداول مناوبات الصحيين ومراقبي الأمن الميدانيين.
- إدخال بالنظام الأعياد والعطلات.
- متابعة تسديد اجازات واستئذانات منسوبي الجامعة بنظام الحضور والانصراف.
- ارسال اشعارات عن طريق الجوال والبريد الالكتروني للموظفين اللذين عليهم غيابات وساعات تقصير.
- التواصل مع الشركة المتعاقدة لصيانة نظام الحضور والانصراف لاستكمال إجراءات رفع مستحقاتهم.
- حلقة وصل بين تقنية المعلومات والشركة المشغلة أثناء تنزيل التحديثات للنظام.
- عمل صلاحيات على نظام حاضر للمدراء وتفويض الصلاحيات لمساعدي المدراء لمتابعة حضور وانصراف موظفيهم وقبول الاستئذانات.
- تحديث تطبيق الجوال واثبات البصمة وتحديد المقرات لكل منسوبي الجامعة.
- معالجة حركات الحضور لمنسوبي الجامعة.