مهام الدعم الفني - البصمة:

  • تعريف بصمات موظفي الجامعة الجدد.
  • شرح للموظف الجديد بكيفية إثبات حضوره وانصرافه عن طريق مكينة البصمة.
  • شرح للموظف الجديد كيفية التعامل مع نظام الحضور والانصراف.
  • تركيب مكائن البصمة.
  • صيانة مكائن البصمة بإستمرار.
  • متابعة مكائن البصمة بصفة يومية حيال اتصالها بشبكة الجامعة وسحب البصمات.
  • متابعة نظام الحضور والانصراف من حيث عمله بالشكل المطلوب.
  • إدخال جداول مناوبات الصحيين ومراقبي الأمن الميدانيين.
  • إدخال بالنظام الأعياد والعطلات.
  • متابعة تسديد اجازات واستئذانات منسوبي الجامعة بنظام الحضور والانصراف.
  • ارسال اشعارات عن طريق الجوال والبريد الالكتروني للموظفين اللذين عليهم غيابات وساعات تقصير.
  • التواصل مع الشركة المتعاقدة لصيانة نظام الحضور والانصراف لاستكمال إجراءات رفع مستحقاتهم.
  • حلقة وصل بين تقنية المعلومات والشركة المشغلة أثناء تنزيل التحديثات للنظام.
  • عمل صلاحيات على نظام حاضر للمدراء وتفويض الصلاحيات لمساعدي المدراء لمتابعة حضور وانصراف موظفيهم وقبول الاستئذانات.
  • تحديث تطبيق الجوال واثبات البصمة وتحديد المقرات لكل منسوبي الجامعة.
  • معالجة حركات الحضور لمنسوبي الجامعة.