مهام الادارة - Department of Legal Affairs
مهام الإدارة
-
الإجابة على الاستفسارات الواردة من سعادة رئيس الجامعة.
-
تدقيق ودراسة وإعداد الاستشارات الواردة من قبل سعادة رئيس الجامعة.
-
دراسة محاضر مجالس الوكالات والعمادات والكليات ولجان المجالس المختلفة التي ترد من سعادة رئيس الجامعة.
-
إبداء الرأي النظامي حيال ما تم اتخاذه من قرارات وتوصيات.
-
مراجعة اللوائح والاتفاقيات والعقود التي ترد للإدارة القانونية من حيث إجراءاتها وصياغتها واكتمال مصوغاتها.
-
تمثيل الجامعة في القضايا المختلفة أمام الجهات القضائية.
-
إعداد المذكرات اللازمة أمام الجهات القضائية المختلفة وغيرها في جميع القضايا والمسائل التي تكون الجامعة طرفاً فيها.
-
دراسة الأمور المتعلقة بالملاحظات الواردة من الجهات الرقابية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإعداد الإجابة النظامية عليها.
-
الاشتراك في اللجان التي تحددها الصلاحيات الممنوحة من قبل سعادة رئيس الجامعة.
-
دراسة الصلاحيات التي يقوم بتفويضها المسئولين بالجامعة لمرؤوسيهم لبيان مدى نظاميتها وتزويدهم بالتوصيات اللازمة لمصلحة العمل.
-
الاشتراك في لجان التحقيقات والإجراءات التأديبية التي تجرى مع منسوبي الجامعة حسب الاختصاص.
-
مراقبة سير العمل لمنسوبي الجامعة والتنبيه على المخالفات القانونية وكل ما يتعلق بها