Coordinators - Portal

الرئيسية

 

 

المنسق :- هو الشخص المسؤول ويعتبر واجهه للجهة التي يمثلها .

 

مهام منسقين المواقع الفرعية:

1.       تحديث موقع الإدارة بالأخبار والفعاليات والإعلانات  ومعلومات الإدارة.

2.       تنسيق المحتوى  بشكل لائق.

3.       التأكد من صحة المحتوى وسلامته من الأخطاء اللغوية والإملائية .

4.       التأكد من عدم وجود صفحات بدون محتوى.

5.       عدم وضع محتوى مخالف لأنظمة الموقع.

6.       التقيد بوضع أرقام تواصل وبريد إلكتروني رسمي لإدارة .

7.       متابعة ترجمة موقع الإدارة مع المترجم المخصص من قبل إدارة موقع الجامعة .

8.       حضور الاجتماعات الشهرية التي تقييمها إدارة موقع الجامعة .

9.       الالتزام بآلية التواصل مع مبرمج الموقع والمترجم الخاص بالإدارة عن طريق نظام الاتصالات الإدارية .

10.  تقديم تقرير شهري عن تحديث موقع الإدارة .

11.  تزويد مترجم الإدارة بجميع التحديثات على الموقع وتنزيلها بعد الترجمة .

12.  التأكد من خلوا المحتوى من المخالفات النظامية وعدم وضع روابط لا تتبع الجامعة .

13.  متابعة الصفحات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس وتفعيلها .

14.  اسم مستخدم خاص لمنسقي المواقع الفرعية لكل إدارة على نظام الاتصالات الإدارية.