Home - Department of Employment
الـرؤيــة
التميز في تقديم خدمات مساندة تحقق طموحات الجامعة والمجتمع
الرســـالة
المساهمة في توفير بيئة جامعية مثالية, تميز الجامعة من خلال توفير خدمات لوجستية بناءة وفاعلة, ومتطورة تقنيًا، وتطوير إجراءات العمل، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .
الأهـــداف
1- متابعة تنظيم الادارات ذات العلاقة والعمل على تحديث اساليب العمل واجراءاته بما يكفل انجاز المعاملات الإدارية بسهوله.
2- دراسة السبل الكفيلة بتطوير اعمال الأمن الجامعي وضمان سيرها على وجه صحيح.
3- الإشراف على اعمال وسائل النقل وعملياتها المختلفة داخل الجامعة.
4- متابعة دقة اعمال الشركات المتعاقدة مع الجامعة والتي تقوم بأعمالها مع الإدارة.
5- تسليم المقاولين مواقع العمل والمعدات وتحرير محاضر الاستلام وتزويد الجهات المختصة بصورة منها.
القــيم
1. المواطنة.
2. المسؤولية.
3. الشفافية.
4. المساءلة.
5. العدالة.
6. الجودة.
7. الأمانة.
8. العمل بروح الفريق.
مهام إدارة النقل الجامعي
- تحديد احتياجات الإدارة من الأدوات والمعدات والسيارات ووسائل النقل ومستلزماتها وتنظيم استخدامها والمحافظة عليها.
- الاحتفاظ بسجلات حصر منظمة لسيارات الجامعة جميعها في الجامعة وخارجها ومتابعة ما يتعلق بها من إجراءات ومتابعة تجديد استماراتها ووضع بطاقة لكل سيارة من سيارات الجامعة ومتابعة حالتها وتسجيل ما يتعلق بها في هذه البطاقة.
- تسلم وتسليم السيارات وتوزيعها بين السائقين حسب مقتضيات العمل وضبط حركتها اليومية والمحافظة عليها واستعمالها فيما خصصت له والعمل على صيانتها.
- الإشراف على صرف المحروقات اللازمة لتسيير سيارات الجامعة في المهمات المتعلقة بعملها فقط.
- إعداد تقرير سنوي عن أعمال الإدارة وإنجازاتها والمقترحات المؤدية إلى تطويرها وتحسين أدائها.
- تأمين وسائل نقل طلاب وطالبات ومنسوبي الجامعة والزوار وتنفيذ المهمات المتعلقة بنقل الأدوات والأثاث طبقاً للتعليمات المنظمة.
- تأمين وسائل النقل بالسيارات لضيوف الجامعة .
- القيام بالرحلات العلمية للكليات وقطاعات الجامعة الأخرى.
- الإشراف على ورشة صيانة السيارات وتنظيم العمل بها ووضع خطط للقيام بأعمال الصيانة الدورية والطارئة .
- الإشراف على السائقين ومراقبة أعمالهم وتوجيههم والعمل على رفع مستوى أدائهم.
- إعداد الميزانية السنوية لأعمال النقل والصيانة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
Name: Ali Bin Hasan Mohammed Al Jura'e
Current work affiliation: Director of the Department of Planning and Budgeting at Najran University
Employer | Situation | Commencement date | Grade | Employment title |
---|---|---|---|---|
Ministry of Islamic Affairs | Appointment | 15/2/1409 Hagira | 6 | Accountant |
Ministry of Islamic Affairs | Transfer | 2/3/1410 Hagira | 6 | Employees Affairs Assessor |
Ministry of Islamic Affairs | Promotion | 9/5/1414 Hagira | 7 | Wage Assessor |
Ministry of Islamic Affairs | Transfer | 15/3/1415 Hagira | 7 | Treasurer |
Ministry of Islamic Affairs | Promotion | 9/7/1418 Hagira | 8 | Employees Affairs Assessor |
Ministry of Islamic Affairs | Promotion | 1/8/1422 Hagira | 9 | Employment Specialist |
Ministry of Islamic Affairs | Promotion | 29/8/1426 Hagira | 10 | Administrative Inspector |
Najran University | Transfer | 7/5/1430 Hagira | 10 | Executive |
Najran University | Promotion | 25/12/1414 Hagira | 11 | Director of the Department of Planning and Budgeting |
Training Center |
|||
---|---|---|---|
# |
Training Institute |
Duration |
Program Name |
1 |
General Administration Institute |
3 weeks |
Employees Affairs Assessor |
2 |
General Administration Institute |
3 weeks |
Government Branch Accounting |
3 |
General Administration Institute |
3 weeks |
Financial operations in Employees affairs |
4 |
Diplomatic Studies Institute |
One month |
Diplomatic Conduct |
5 |
General Administration Institute |
One month |
Employment Classification |
6 |
General Administration Institute |
Two days |
Employment Interviews |
7 |
General Administration Institute |
3 days |
Administrative Creativity |
8 |
General Administration Institute |
3 days |
Design and improvement of Administrative forms |
9 |
General Administration Institute |
3 days |
Regulatory tracks set-up |
10 |
General Administration Institute |
3 days |
Admin Communication |
11 |
General Administration Institute |
3 days |
Effective negotiation |
12 |
General Administration Institute |
Two days |
IT Admin |
13 |
Talents Center for training, employment and consultation |
5 days |
Modern Methods for dealing with job stress |
14 |
General Administration Institute |
3 days |
Quality assurance |
15 |
General Administration Institute |
3 days |
Designing Organizational structures |
16 |
General Administration Institute |
Two days |
Re-engineering admin operations |
17 |
General Administration Institute |
Two days |
Admin coordination |
18 |
General Administration Institute |
3 days |
Task delegation/assignment |
19 |
General Administration Institute |
3 days |
Delegate |
20 |
General Administration Institute |
3 days |
Problems analysis and decision making |
Appointments:
1. Head of the archives in the department of employees' affairs, ministry of Islamic Affairs
2. Head of the Islamic Affairs Mission in Bangladesh
3. Head of the employees services section at the ministry of Islamic Affairs (1/1/1421 à 3/12/1422)
4. Dispatched on assignment to Government of Najran province to run the department of corrections (1/1/1423 – 30/12/1423)
5. Director of the Division of Administrative and Financial Affairs at Najran branch of the Islamic Affairs ministry (1/1/1424 – 25/7/1425)
6. Assigned to head the Islamic affairs branch in Najran (26/1/1427 – 20/12/1427)
7. Director of the endowments and mosques of the Islamic affairs ministry, najran branch (26/7/1425 – 11/1/1429)
8. Director of the consultants department at the Islamic Affairs ministry, Najran branch (12/1/1429 – 7/5/1430)
9. Head of theoffice of the dean of Najrn university (7/5/1430 – 19/7/1430)
10. Currently assigned as director of the operations department at Najran university from 20/7/1430 –
11. Participated in the Kingdom's exhibit in Paris, France on 23-27/2/2000 AD.